مــــــــنتدى عـــــــبير الـــــــــــــــــــــــــورد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتتحاد الاسيوي علن اسماء المرشحين لنيل الجائزة هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الروح
عضو زين
عضو زين
avatar

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: الاتتحاد الاسيوي علن اسماء المرشحين لنيل الجائزة هذا العام   25/11/2007, 12:43 am

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم اسماء اللاعبين الثلاثة المتنافسين على لقب افضل لاعب اسيوي لهذا العام واللاعبون هم العراقيان يونس محمود ونشأت أكرم والسعودي ياسر القحطاني.

وياتي ترشيح محمود واكرم بعد الأهداف الحاسمة التي احرزها الأول للمنتخب العراق في كاس اسيا 2007 والتي توج المنتخب العراقي بلقبها ومهارات الثاني التي امتعت متابعي البطولة والتي قادت اسود الرافدين إلى المباراة النهائية حيث التقى نظيره السعودي الحاصل على اللقب القاري ثلاث مرات من قبل والذي جاء وصوله إلى المباراة النهائية بفضل المبدع القحطاني الذي احرز اربعة اهداف ليتوج بلقب هداف البطولة مناصفة مع كل من محمود والياباني ناوهيرو تاكاهارا.

يذكر ان الهدف الذي احرزه يونس محمود براسه في مرمى السعودية في الدقيقة 71 من المباراة النهائية كان هو الفيصل بين المنتخبين في المباراة التي اقيمت على استاد غيلورا بونغ كارنو في العاصمة الأندونيسية جكارتا.

ومما لا شك فيه ايضا ترشح المنتخبين السعودي والعراقي إلى جانب المنتخب الكوري الجنوبي الحاصل على المركز الثالث في كاس اسيا 2007 لجائزة افضل منتخب لهذا العام.

بينما يتنافس على لقب افضل مدرب لهذا العام، وهي الجائزة المخصصة للمدربين الآسيويين فقط، كل من عامر قله نوعي (مدرب المنتخب الإيراني في كاس اسيا 2007) ورؤوف انيالييف (مدرب المنتخب الأوزبكي) وكيم هاك بوم مدرب فريق سيونغنام الهوا تشونما الكوري الجنوبي.

بينما يتنافس على جائزة افضل نادي لهذا العام كل من سيونغنام الهوا تشونما واوراوا ريدز الياباني الحاصل على لقب دوري ابطال اسيا ووصيفه فريق سيباهان الإيراني والوحدة الإماراتي.

بينما تتنافس ثلاث اتحادات على جائزة افضل اتحاد اهلي لهذا العام وهي الصين وفيتنام التي استضافت المجموعة الثانية لكاس اسيا 2007 واليابان بينما تتنافس الاتحادات الأردني والياباني والكوري الجنوبي على جائزة اللعب النظيف.

اما جائزة افضل لاعب واعد فيتنافس عليها كل من اليابانيان يوتشيرو كاكيتاني بعد العروض اللافتة للأنظار التي قدمها في كاس العالم للناشئين وياسوهيتو موريشيما والكوري الشمالي كيم كوم ايل.

هذا ويتنافس المنتخب الياباني ايضا على لقب افضل منتخب لكرة الصالات إلى جانب كل من منتخبات ايران واوزبكستان بينما يتنافس اللاعب الياباني كينيتشيرو كوغوري مع كل من الإيرانيان محمد رضا حيدريان ووحيد شمسائي على لقب افضل لاعب كرة صالات.

هذا ويتنافس على جائزة افضل حكم مساعد كل من الياباني تورو ساغارا والسعودي محمد حمد الغامدي والإماراتي محمد عبدالله المرزوقي بينما يتنافس الكويتي سعد كميل مع كل من الماليزي محمد صالح صبحي الدين والأسترالي مارك شيلد على جائزة افضل حكم لهذا العام.

والجدير ذكره ان حفل التكريم الذي يقيمه الاتحاد الآسيوي سنويا سوف يقام هذا العام على قاعة هورديرن بافليون في مدينة سدني الأسترالية في 28 الجاري.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتتحاد الاسيوي علن اسماء المرشحين لنيل الجائزة هذا العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــــــتدى أحباب عبــــــير الـــــــــــــــــورد :: الاقسام الرياضية :: اخبار الرياضة العراقية-
انتقل الى: